الرئيسية / حاسوب وتقنيات / شركة "أبل" تصدر هاتفها الجديد "أي فون" في مسرح ستيف جوبز

شركة "أبل" تصدر هاتفها الجديد "أي فون" في مسرح ستيف جوبز

 فلسطين اليوم - شركة أبل تصدر هاتفها الجديد أي فون في مسرح ستيف جوبز

كشفت "أبل" النقاب عن "أي فون" الجديد، وظهر تسريب جديد يشير إلى أن الهاتف الذكي لن يكون الجهاز الجديد الوحيد الذي ستكشف عنه أبل في الوقت نفسه. وأعلن تطبيق عبر الهاتف المحمول، قبل فترة وجيزة من "العروض"، أن أبل ستعلن أيضا عن الجيل السابع من الـ "آي بود تاتش" ايضا، إلا ان موقع هذا التطبيق أزال منذ ذلك الحين ذكر أجهزة أبل الجديدة من موقعها على شبكة الإنترنت. 

والصفحة تقدم عروض للمستخدمين مثل استرداد خمسة في المائة من النقود عند شراء مجموعة المنتجات الجديدة لأبل، والتي ادرجة تحت قسم بعنوان "الاستثناءات"، والذي كان يضم "اي فون 8، اي فون 8+، اي فون X ، أبل ووتش 3، ، آي بود تاتش (الجيل السابع).

وأشار "فيرج" إلى أن الجيل السابع من أجهزة آي بود مدرج في العناصر التي ستكشف عنها شركة آبل والذي كانت قد توقفت عنه في عام 2015. وأصدرت أبل أخيرا الجيل السادس من آي بود في عام 2015، وتوقفت عن الكشف عن مبيعات آي بود في ذلك العام. وكانت تلك التنبؤات بسبب الذكرى الـ 15 للأي بود والذي كان في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي – وهو ما دفع بعض الناس إلى الاعتقاد بانها ربما ستبذل جهدا لتسليط الضوء على منتج لم يعد مدرجا منذ سنتين على قائمة مبيعاتها. وغرد العضو" روني ويلتر" وهو أحد مستخدمي أبل "أبل لن تنسى عيد ميلاد الأي بود الـ 15. وبدأت أبل في الكشف عن اجهزتها الجديدة في مسرح ستيف جوبز الجديد في كاليفورنيا.

 

Source: تكنولوجيا

عن admin

شاهد أيضاً

رئيس شركة "فاير آي" يُحذِّر من قرصنة إيرانية إليكترونية

حذرت شركة "فاير آي"، المتخصصة في مجال الأمن الإلكتروني، من مخاطر عصابة قرصنة وتجسس إلكتروني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *