الرئيسية / الأخبار / رياضة / تشلسي يقسو على كارباكا بسداسية وكونتي يوجه رسالة للاعبين

تشلسي يقسو على كارباكا بسداسية وكونتي يوجه رسالة للاعبين

 فلسطين اليوم - تشلسي يقسو على كارباكا بسداسية وكونتي يوجه رسالة للاعبين

حقق نادي تشيلسي الإنكليزي، فوزًا كبيرًا على كارباكا اغدام من أذربيجان بـ 6 أهدف نظيفة، أمس الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، إنه يريد من لاعبيه القتال على دخول التشكيلة الأساسية، في ظل وجود جدول مزدحم بالمباريات، سواء في الدوري الإنكليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا.

واستعان المدرب الإيطالي، بمجموعة من لاعبي الصف الثاني مع اتباع سياسة التناوب ومنح الفرصة للاعبين لإظهار إمكانياتهم، حيث شارك في المباراة لاعبين جدد مثل "زاباكوستا" المنضم من تورينو في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية، والفرنسي "تيموي باكايوكو"، ونجح اللاعبان في هز الشباك لأول مرة مع النادي اللندني.

وحصل "أندرياس كريستنسن" على فرصة اللعب كأساسي، ليثبت المدافع الشاب صلابته في مساعدة فريقه على الخروج بشباك نظيفة، كما نجح المهاجم "ميشي باتشواي"، الذي كان يأتي في المرتبة الثانية خلف دييجو كوستا الموسم الماضي، وبات بديلا لألفارو موراتا المنضم حديثا هذا الموسم، في التسجيل أيضا وهز الشباك.

وقال كونتي "يجب أن يستمر تطور هؤلاء اللاعبين حتى تكون هناك منافسة جيدة وإيجابية، أردت منح الفرصة لميشي ولهؤلاء اللاعبين"، مضيفًا أن المشاركة في دوري الأبطال تعني أن المدرب يضع ثقته في هذا اللاعب وأن ورسالته هي أنه يشعر بالثقة في كل اللاعبين".

وأكد "بالنسبة لهازارد لا يزال الوقت مبكرًا، يجب أن نتحلى بالصبر معه ونمنحه الفرصة للتعافي حتى يكون لائقا تماما"، مضيفًا: "يجب أن نفعل أفضل شيء للاعب وللفريق وإلا سنخاطر بتعرضه لإصابة أخرى".

وجاءت بداية الفريق الإنجليزي سهلة بسبب مواجهة منافس يشارك في هذه المسابقة لأول مرة.

وسيواجه تشيلسي اختبارات أكثر صعوبات ليس فقط في دور المجموعات لدوري الأبطال، حيث سيلعب مع روما وأتلتيكو مدريد، لكن أيضًا في الدوري المحلي حيث سيصطدم بغريمه أرسنال يوم الأحد المقبل.

ومن المرجح أن يعود موراتا والمدافع ديفيد لويز والجناح فيكتور موسيس للتشكيلة الأساسية لتشيلسي، لكن كونتي أكد أنه يتحلى بحذر شديد مع مشاركة إيدين هازارد، كما شارك هازارد لحوالي نصف ساعة في مباراة أمس، بعد ضمان الخروج بالنقاط الثلاث.

Source: رياضة

عن admin

شاهد أيضاً

يد الزمالك يسعى لحل مشكلة سداد الرسوم المقرّرة لقيد محمود السعيد

يسعى مسؤولو الزمالك لحل مشكلة قيد محمود السعيد لاعب الدائرة في فريق كرة اليد، إذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *