الرئيسية / الأخبار / رياضة / محمد صلاح وماني يشاركان في لقاء واتفورد لسرعتهما العالية

محمد صلاح وماني يشاركان في لقاء واتفورد لسرعتهما العالية

 فلسطين اليوم - محمد صلاح وماني يشاركان في لقاء واتفورد لسرعتهما العالية

أكّد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مشاركة نجمي الفريق المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في لقاء الريدز السبت في افتتاح مبارياته في البريميرليغ.

وصرّح كلوب في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السبت أنه سيشرك اللاعبين في مركز الجناحين لاستغلال سرعتهما العالية، لتحقيق أكبر استفادة من وجودهما معا على أرضية الملعب. وتحدث المدير الفني الألماني قائلا "اللاعبان يخلقان مساحة كبيرة لزملائهن بفضل سرعتهما العالية، بالإضافة إلى فتح دفاعات الخصم، ويجب علينا استغلالهما جيدا".

وأكمل كلوب حديثه عن صلاح قائلا "الأمر ليس فقط أن تعطيه الكرة وتطلب منه أن يعدو وأن يفعل شيئا، الأمر يتعلق بوضعية اللاعبين عندما يجري بالكرة، واستغلال المساحات الواسعة في دفاعات المنافس".

وتابع قائلا "الجميع بإمكانه رؤية مهارته العالية، لقد أظهرها من أول يوم له مع الفريق، لقد تحدثت معه عدة مرات في بداية فترة الاعداد، ولم أطلب منه منذ بداية فترة انضمامه للفريق كل ما أحتاجه منه خلال مشاركته مع الفريق".
وأكمل المدير الفني الألماني "لقد أخبرته أن يلعب بطريقته، وبعدها يمكننا المناقشة فيما رأيته، ولكنه كان جيدًا ينقصه فقط بعض الأمور التي تساعده على الدفاع جيدًا.

Source: رياضة

عن admin

شاهد أيضاً

إسبانيا تؤكد هيمنتها على بطولات الاتحاد الأوروبي في أيرلندا الشمالية

عززت إسبانيا بانتصاري منتخب الشباب تحت 17 عاما، وفريق السيدات تحت 19 عاما في البطولتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *