الرئيسية / الأخبار / رياضة / تعرّف على ملامح العقد الجديد لميسي مع برشلونة

تعرّف على ملامح العقد الجديد لميسي مع برشلونة

 فلسطين اليوم - تعرّف على ملامح العقد الجديد لميسي مع برشلونة

ينتهي عقد النجم ليونيل ميسي الحالي مع نادي برشلونة الإسباني في يونيو 2018، ولكن يبدو أن تجديد تعاقده مع البارسا لن يمثل أي مشكلة.

وأكد ميسي وبرشلونة أنهما يريدان مواصلة شراكتهما، بينما بدأت المحادثات مؤخرا بين خورخي ميسي والد اللاعب وجوسيب بارتوميو رئيس النادي الكتالوني.

وبنسبة كبيرة فإن اللاعب سيجدد لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2021 مع خيار سنة أخرى، بينما سيزيد الشرط الجزائي من 200 مليون يورو إلى 400 مليون يورو مع التغيرات الحالية في الميركاتو، وبالإضافة إلى ذلك سوف يحصل ميسي على راتب سنوي 30 مليون يورو خالصة الضرائب، بالإضافة إلى ذلك سيتلقى ميسي 50 مليون يورو مكافأة تجديد، وكان تقرير ديلويت المالي كشف أن برشلونة دفع 64 مليون يورو مكافآت تجديد للاعبين، ولم يذكر التقرير أسماء اللاعبين، ولكن نيمار، ماسكيرانو وبوسكيتس كانت الأسماء الكبيرة التي تم تجديدها خلال تلك الفترة.

ويحتاج برشلونة إلى تقديم عرض مالي كبير لميسي لإبقائه على ملعب كامب نو، غير أن النادي يخشى في نفس الوقت الإخلال بميزانيته وإنفاق أكثر من 70 في المئة من العائدات على رواتب اللاعبين.

ووفقا لتقارير كتالونية فإنه تم الاتفاق على مكافأة تجديد بقيمة 50 مليون يورو، وسيتم تقسيم المبلغ على ثلاث سنوات مدة العقد الجديد، وهذا يعني أنه سيتم دفع رقم محدد للاعب كل عام، وفي نفس الوقت عدم الإضرار بميزانية النادي.​

Source: رياضة

عن admin

شاهد أيضاً

إسبانيا تؤكد هيمنتها على بطولات الاتحاد الأوروبي في أيرلندا الشمالية

عززت إسبانيا بانتصاري منتخب الشباب تحت 17 عاما، وفريق السيدات تحت 19 عاما في البطولتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *