حركة حماس: دفعنا لتقديم تنازلات سياسية محاولات “واهمة”



مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2015 - 7:29 صباحًا

حماس

مجلة الشمال الاخبارية (غزة)

قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” على لسان مسؤؤل كبير  أن محاولة ما أسمتها “بعض الأطراف”، الضغط على الحركة لدفعها لتقديم تنازلات سياسية هي محاولات واهمة.

وقال القيادي في الحركة حسام بدران في تصريح خاص لـ “الرأي” إن قرارات الخزانة الامريكية اضد عدد من قيادات حماس اضافة الى قرارات الخارجية مؤخرا تاتي انسجاما مع الموقف الامريكي الثابت والمنحاز للاحتلال.

وأضاف: هذه المواقف السلبية تجاه قيادات وطنية مرموقة تحظى بشعبية عالية لدى شعبنا الفلسطيني تعتبر بمثابة اعتداء على الكل الفلسطيني، وهي بلاشك مرفوضة ومدانة من قبل كافة ابناء شعبنا بمختلف توجهاته.

ولفت إلى أن حركته حركة تحرر وطني ومن حقها ممارسة المقاومة بكافة أشكالها انسجاماً مع كل المواثيق والاعراف الدولية.

وقال بدران: نحن نحمل هذه القضية ومعنا الاخيار من شعبنا ومستعدون للتضحية كي ينال شعبنا حريته ويتخلص من هذا الاحتلال، معتبرا أن الأرهابيين الحقيقيين هم قادة الاحتلال الذين يستهدفون الاطفال والنساء بالقتل والقصف والحرق.

وأشار إلى بدران إلى أن مليارات الدولارات التي ينفقونها وجزء منها بتمويل امريكي هي اموال الارهاب التي يجب ان تلاحق وان تصادر.

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية وضعت عددا من قادة حماس على لائحة “الإرهاب”، فيما فرضت عقوبات مالية على آخرين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة الشمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.