صحيفة أمريكية يهودية: مصر قد تنشر تماسيح على حدود غزة



مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2015 - 1:19 مساءً

مصر

القاهرة(مجلة الشمال الاخبارية).صفا

أفادت صحيفة أمريكية إن الجيش المصري قد ينشر تماسيح في الخندق المائي الذي يجري حفره على طول الحدود مع قطاع غزة.

وأوضحت مجلةفرونت بيج ماجازينالأمريكية اليمينية اليهودية إن الجيش المصري قد يلجأ إلى نشر تماسيح في الخندق المائي أو أي عناصر طبيعية أخرى للقضاء على أي فرصة لحفر أنفاق بين قطاع غزة والجانب المصري من الحدود.

وأشارت إلى أن الشكل النهائي للخندق المائي سيكون على غرار القرون الوسطى، حيث تتوسط المدينة أو القلعة المحصنة مجرىً مائيًا تسبح فيه التماسيح.

وزعمت المجلة أن السلطات المصرية أزالت كافة القرى والتجمعات السكنية والمزارع المتواجدة على بعد نحو 3-5 كيلومترات من حدود القطاع لتأمين المنطقة من مهربي الأنفاق أو أي خطر من غزة.

ونقلت المجلة عن مسئولين مصريين قولهم إن وجود هذا الخندق الذي ستغذيه مياه البحر المتوسط سيجعل من التربة المحيطة بالحدود رخوةً وغير قابلة للحفر بعد أن تتشبع بالمياه المالحة.

وأشارت إلى أن هذه الأسلوب المصري يمكن أن يُطبق على طول الحدود الأمريكيةالمكسيكية، حيث تشهد تلك الحدود الصحراوية عمليات تهريب للبشر والمخدرات من أنفاقتهدد الأمن القومي الأمريكي“-كما تقول المجلة.

واستكمل الجيش المصري مؤخرًا عملية مد أنابيب مائية عملاقة على طول الحدود المصرية مع قطاع غزة.

ويقوم الجيش المصري بوضع الأنابيب المعدنية على عمق 30 مترًا، بهدف إغراق الأنفاق بين مصر وغزة، مع تبقي بضعة كيلومترات فقط للوصول إلى معبر رفح الحدودي.

واستنكرت حركة المقاومة الاسلامية حماس هذا العمل

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة الشمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.