برشلونة يسعى إلى تجديد عقدي رافينيا وادريانو



مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 1:31 مساءً

7

(مجلة الشمال الاخبارية)

كشف المدير الرياضي لفريق برشلونة، روبرت فرنانديز، ان الثنائي البرازيلي ادريانو ورافينيا قريبان من تمديد عقديهما للبقاء فترة اطول على ملعب (كامب نو).

وطبقا لاذاعة (كادينا كوبي) الاسبانية الثلاثاء، فإن ادارة برشلونة تسعى للحفاظ على ادريانو صاحب الـ (31 عاما) بعدما ارتبط اسم الظهير الايسر بالرحيل عن البرسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، حيث اكد فرنانديز ان البرازيلي ادريانو سيمدد عقده مع برشلونة خلال الايام القليلة المقبلة لفترة قصيرة.

كما سيمدد رافينيا (22 عاما) عقده مع برشلونة ليستمر حتى عام 2020، وذلك بعدما خاض 36 مباراة مع البرسا عقب انتهاء اعارته إلى سلتا فيغو، وفاز مع برشلونة بالثلاثية الموسم الماضي.

وتجدر الاشارة أن برشلونة سيحل ضيفا ثقيلا على اتلتيكو مدريد السبت، ضمن اعنف مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة الشمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.