أغرب ما عثر عليه في أجساد الناس الأحياء!



مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 7:19 مساءً

(مجلة الشمال)

يتكون جسم الإنسان من الكثير من الأجزاء المختلفة، ومعظمها مسؤول عن أداء وظائف الجسم لنتمكن من البقاء على قيد الحياة، ومع ذلك وجد الأطباء أشياء أخرى غريبة داخل أجساد الناس الأحياء، وهي كائنات بطيئة الحركة تعتبر ضيوف غير مرغوب فيها وجدت طريقها في جسم أحدهم، وهنا سنعرض لكم قائمة من أغرب ما تم العثور عليه في أجساد الناس.

يرقة النبر

أجساد الناس

إذا ما شعرت بشيء غير مريح في عينك، فتجنب مسحها وتوجه للطبيب فورًا، لاحتمالية وجود يرقة النبر داخلها، وهي نوع من الحشرات الطفيلية شقت طريقها في عينك ووضعت بيضها، وتتم إزالة هذه اليرقات جراحيًا.

الأطراف التكاثرية للحبار

أجساد-الناس

بعد تناول الحبار المطبوخ جزئيًا، شعر رحل كوري يبلغ من العمر 63 عام شيء ينتشر في جميع أنحاء فمه، ووجد الأطباء شيء غريب على شكل مغزل أبيض، وهي شوائب صغيرة تسمى أمهات المني.

ديدان

أجساد-الناس

أن ترى 57 دودة يعتبر أمر فظيع جدا، فما بالك لو كنت في مكان هذا الرجل الذي شعر بألم في أذنه فذهب إلى المستشفى ليكتشف الأطباء وجود 57 يرقة دود تتغذى على جسده.

يرقة الذبابة

أجساد-الناس

اكتشفت إمرأة تبلغ من العمر 92 عام وجود 57 يرقة مختلفة داخل أذنها، وكشف المسعفون أن ذبابة زحفت إلى أذنها ووضعت بيضها، وقيل أن اليرقات بقيت في أذنها مدة يومان أو ثلاثة قبل اكتشافها.

بازيلاء

أجساد-الناس

Ronan Svedan، شهدت سعال رهيب، وبعد ذهابه للمستشفى ،تم إجراء أشعة X، واكتشف وجود بذور بازيلاء صغيرة تنمو داخل رئتيه.

يرقة النبر

أجساد-الناس

في عام 2007، شعر رجل من ولاية كولورادو بحكة رهيبة في فروة رأسه، واكتشف الأطباء وجود ديدان النبر في الفروة، لا شامبو خاص يمكن أن يتخلص من تلك الفوضى.

دودة شريطية

أجساد-الناس

الدودة الشريطية هي دودو طفيلية طويلة يمكن أن تعيش مدة 25 عام داخل أمعاء الإنسان، وتبقى على قيد الحياة من خلال امتصاص الطعام في الجسم المُضيف.

العث والقراد

أجساد-الناس

رجل من الولايات المتحدة قام أصدقاؤه بالتعامل مع العث والقراد الذي يعيش في أذنه من خلال زوج من الملاقط.

جندب

أجساد-الناس

رجل في الهند وجد الأطباء جندب داخل أذنه، وقد تمكنوا من إزالة الآفات قليلًا مع زوج من ملاقط صغيرة.

صرصور

أجساد-الناس

رجل في استراليا يعتقد أنه تعرض للعض من قبل عنكبوت في أذنه، ولكن اعتقاده كان خاطئا جدًا، حيث أن الأطباء وجدوا صرصور داخل أذنه.

العنكبوت

أجساد-الناس

شعرت كايتي ميلوا بشعور غريب داخل أذنها مدة أسبوع، واكتشف الأطباء وجود عنكبوت ملتصق بالأذن، وقد تمت إزالته بواسطة جهاز شفط.

عنكبوت في المعدة

عاد الأسترالي ديلان ماكسويل للوطن من رحلة في إندونيسيا، وقد اكتشف عند عودته ندبة بارز من صدره إلى معدته، واعتقد أنه قد تعرض للعض، ولكنه صُدم بوجود عنكبوت إستوائي استشرى تحت جلده واستقر في معدته لعدة أيام.

الأميبات

أجساد-الناس

المعروفة باسم “الأميبا آكلة الدماغ”، وتدخل عن طريق الأنف حيث تنتقل منه إلى الدماغ، وعندئذ تبدأ بأكل خلايا المخ.

شجر التنوب

أجساد-الناس

اشتكى “أرتيوم سيدوركين” البالغ من العمر 28 عام من آلام في الصدر، وخشي الأطباء وجود ورم داخلي، لكنهم اكتشفوا وجود شجرة التنوب بطول 2 بوصة داحل رئتيه، ويُعتقد أنه استنشق البذور في حين تدريبه في الغابة.

الهندباء

أجساد-الناس

امرأة شابة شعرت بشيء غريب يحدث داخل أذنها، واكتشف الأطباء وجود هندباء تنمو داخلها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة الشمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.