الرئيسية / جمال / العناية بالشعر / هنا سبع أمور يجب أن تعرفيها قبل التوجه إلى صالون التزيين الخاص بكي

هنا سبع أمور يجب أن تعرفيها قبل التوجه إلى صالون التزيين الخاص بكي

بدون عنوان

لا تحبّ أيّ امرأة التوجّه إلى صالون التزيين والخروج بنتائج مخيّبة للآمال، لذلك توجّهي إلى المركز قبل الوقت المحدّد بـ10 دقائق، واسألي عن الوقت الذي ستستغرقه التسريحة أو اللّون واتبعي النصائح الآتية:

1- غير لائق أن تقوم  بالذهاب لصالونالخاص بالعناية بالشعر دون غسل شعركِ جيّداً. تعمد الكثير من السيّدات إلى عدم غسل الشعر لمدّة أسبوع أو لأيّام عديدة قبل تسريحه أوصبغه، الأمر الذي يفاجئ مصفّف الشعر وقد يمنعه من إتقان مهمّته.

2- يجب أن تخبري المصفف بتاريخ شعركِ، الألوان التي حصلتِ عليها من قبل، العلاجات التي خضعتِ لها، وعلى أساس هذه الأنشطة يتمّ التعامل مع شعركِ ومعالجته.

3- هل أنتِ من صاحبات الشعر الأسود؟ إذاً لا تتوقّعي الحصول على شعر أشقر خلال ساعة واحدة، بل سيحتاج الأمر لساعات عديدة خاصّة إنْ كان شعرك طويلاً.

4- تبقى الصور دائماً أصدق وسيلة للتعبير لما تطمحين الحصول عليه من تسريحات، لذلك قومي بتحميل صورة اللّون أو التسريحة التي تريدين الحصول عليها واعرضيها على المصفّف قبل البدء بالعمل.

5- يجب عليكي أن تكون لديكي روح رياضية عند توجّهك لمصفّف الشعر قد تقصدين الصالون وفي مخيّلتكِ صورة محدّدة للتسريحة أو اللّون الذي تفضّلينه، لكن عليكِ الاستماع دوماً لرأي الخبراء فيما يقدّمونه لكِ من خيارات أخرى.

عن admin

شاهد أيضاً

جربي تسريحة النصف رفعة على شكل قلب

جربي تسريحة النصف رفعة على شكل قلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *